Wednesday, August 31, 2011

أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 الحيوية و الغنية بالألوان

أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 الحيوية و الغنية بالألوان

كوني شجاعه و تلاعبي بألوان ظلال العيون الجريئة والجميلة في مكياج ربيع و صيف 2011. تعتمد أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 على الأناقة والحيويه والألوان الغنيه للحفاظ على مظهرك المتألق و حيويتك المستوحاه من موجات الجمال. أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 مستوحاه من الخبرة المهنية و من مكياج الشارع و بالتأكيد  و بلا شك سيتحدث مكياجك لربيع و صيف 2011 عن مظهرك الخاص.
الاستمرار و الحفاظ على المظهر المتألق تضمن بلا شك التناغم بين ملابسك الخاصة مع طريقة مكياجك و هذا ما تتضمنه أفكار مكياج ربيع و صيف 2011. السر في الوصول الى القمة في هذا الموسم هو في معرفة المزيد من مجموعات المستحضرات التجميله المهمة والمستخدمة بقوة في أفكار مكياج ربيع و صيف 2011  الحيوية والغنيه بالألوان. هذا يوفر لكل مصممين آخر صيحات الموضة فرصة مناسبه للعمل مع لوحة الألوان الغنية و الساحرة .

الألوان الغنية لظلال قوس القزح مهمه في مكياج ربيع و صيف 2011، و بالتالي، لا تترددي سيدتي في استخدامها وتحويل ملامحك إلى تعبير عن جمال حقيقي. و التأكيد على اللمحة الجميلة و النظرة الساحرة بإتباع أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 ذات الألوان الحيوية و الغنية. تسعى أفكار مكياج ربيع و صيف 2011  لصقل و تحسين قوام المكياج السائد والذي يتضمن تطبيق أرقى وأروع أفكار المكياج. عليك أن لا تتركي متجر المكياج حتى تعثري على أجمل وأفضل مواد التجميل لترتيبات مكياج ربيع و صيف 2011.

أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 الحيوية و الغنية بالألوان: مكياج ظل العيون باللون الأخضر:

أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 الحيوية و الغنية بالألوان ظل العيون الأخضر

إن أحد أفكار مكياج  ربيع و صيف 2011 هو تعزيز نظرتك الساحرة بلمحة من الجمال الخارق للطبيعة بإستعمال ظل العيون الأخضر، على أنه لون الظل الأساسي و اكمال باقي المكياج حوله. إن ألوان الدرجات المتعددة للون الأخضر سوف تناسب و تكمل كافة ألوان العيون المختلفة و ألوان البشرة المختلفة أيضا.
درجات اللون الأخضر الخفيفة مثالية لأظهار الملامح بصورة أكثر نعومة و رقه، في حين أن درجات ألوان الظلال العميقة للأخضر مثالية لإظهار الملامح الجذابة و الساحرة. اختاري ما يروق لك و ما يعجبك من هذه الألوان، و هذه إحدى أفكار المكياج المثيرة للإعجاب لصيف و ربيع 2011 حول كيفية استخدام اللون الأخضر في روتين المكياج و التنويع و التعدد في استخدامه. يمكنك استخدام ظل العيون الأخضر الكريمي أو البودرة اعتمادا على نوع بشرتك لتأكيد الحصول على مظهر باهر و مستمر في الابهار أو استخدام مسحوق ظلال العيون اعتمادا على نوع بشرتك للتأكد من ضمان نجاح باهر في وضع أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 ذات الألوان الحيوية.

أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 الحيوية و الغنية بالألوان: مكياج العيون بالألوان المرجانية:

أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 الحيوية و الغنية بالألوان ظل العيون المرجاني

الألوان المرجانية هي ألوان جديدة و داكنة عندما يتعلق الأمر بأفكار المكياج المستوحاة لهذا العام. خبراء التجميل و المكياج يستخدمون الدرجات الفاتحة أو البراقة من هذه الألوان لإبداع مظهر مكياج أكثر من رائع. يجب أن يعتمد وضعك لهذه الظلال على شكل عينيك و على التأثير الذي ترغبين في إبداعه باستخدام هذه الألوان الجميلة. استغلي مهاراتك في وضع المكياج للحفاظ على مظهر أنيق و خالي من العيوب لمكياجك، على الرغم من وجود عوامل خارجية يمكن أن تفسد مظهرك. نستطيع أن نقول أن الألوان المرجانية عبارة عن صفقة رابحة في حال كنت متشوقة إلى الاحتفال بالانتقال الألوان الفاتحة إلى الألوان المبهجة تماما مثل النجوم الحقيقيين.

أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 الحيوية و الغنية بالألوان: مكياج العيون باللون الأرجواني:

أفكار مكياج ربيع و صيف 2011 الحيوية و الغنية بالألوان ظل العيون الأرجواني

أليس هذا المكياج باللون الأرجواني الرائع يحبس الأنفاس؟ اكتشفي مدى روعة الدرجات المختلفة للون الأرجواني عندما يتم دمجها و الجمع بينها لوحدها في تصميم المكياج. رحبي بالموسم الدافئ بنفس الأسلوب: المكياج الدافئ، المرح، و الجذاب. استخدمي لوح مكياج الألوان المتنوعة للعثور على كافة درجات اللون الأرجواني التي لا ينبغي تفويتها و واظبي على استخدام تلك الألوان التي تتناغم مع لون بشرتك و ملامح وجهك. مهما كان شكل عينيك، فإنك ستكونين متألقة بركوب موجة المكياج المشرقة و الغنية بالألوان لعام 2011، و ستتمتعين بمظهر مشرق و ساحر لجميع المعجبين!

المصدر

No comments:

Post a Comment