Wednesday, August 31, 2011

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور

أفكار رائعة لمكياج العيون

إليك سيدتي نقدم ثمانية أفكار رائعة لآخر صيحات مكياج العيون لعام 2011. خذي وقتك في مراجعة أفكار مكياج العيون الرائعة هذه و قارني بينها و اختاري منها ما يناسب شكل و لون عيونك و قومي بالتعديل عليها عند الحاجة لابتكار مكياج العيون الأكثر ملائمة لشكل و لون عيونك و أيضا لألوان مكياج الوجه الأخرى التي ترغبين بوضعها حتى تحصلي على أفضل مظهر و على مكياج عيون رائع يبرز جمال عينيك الطبيعي و يعطيهما عمقا و تألقا.

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور: مكياج العيون باللون الفضي المعدني (ميتالك) و الفيروزي (التركواز):

أفكار رائعة لمكياج العيون - مكياج العيون الفضي الفيروزي تركواز

انقلي مكياج العيون الفضي إلى مستوى جديد كليا و ذلك بإضافة اللون الفيروزي أو التركواز الحيوي على مكياج العيون الفضي. استخدمي لون ظل العيون الرطب أو المائي (بخلطه مع مادة خلط المكياج) للحصول على أعلى قدر من حيوية الألوان.

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور: مكياج العيون بألوان قوس قزح:

أفكار رائعة لمكياج العيون - مكياج العيون قوس قزح
فكرة ألوان قوس قزح لماكياج العيون تبدو ممتعة و غريبة نوعا ما — و هي توضع فقط في فصل الصيف! استخدمي كريم أساس تمهيدي على الجفون قبل وضع ألوان ظلال العيون للحصول على أفضل تأثير للألوان و تأكدي من اختيار ألوان ظلال العيون من نفس الماركة و النوع للحصول على مكياج عيون بألوان قوس قزح مثالية! قومي بعمل انحناء أو انثناء في نهاية خط محدد العيون أو الكحل الموضوع على خط الرموش العليا للحصول على مظهر منسجم، و ذلك أيضا سيضيف عمقا إلى نظرة العيون.

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور: مكياج عيون “القطة” الدخانية باللون الذهبي:

أفكار رائعة لمكياج العيون - مكياج العيون الدخاني الذهبي

قومي بزيادة طول العيون المستديرة باستخدام مكياج عيون القطة الدخاني هذا باللون الذهبي. أعدي الرموش لمكياج العيون هذا باستخدام قلم الكحل الأسود الطري لتحديد خط الرموش العليا و السفلى. وزعي الكحل باستخدام مسحة القطن أو فرشاة مكياج العيون، و قومي برفع الخط عند نهايته في الزاوية الخارجية للعين للحصول على شكل عين القطة. ضعي ظل العيون الأسود فوق الكحل الموزع على جفن العين و ظل العيون الذهبي اللماع حوله لتنعيم الحواف. قومي بمزج ظلال العيون بعناية و ضعي الماسكارا بعد ذلك.

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور: مكياج العيون باللون الأخضر و الفيروزي (التركواز):

أفكار رائعة لمكياج العيون - مكياج العيون الأخضر الفيروزي التركواز

مكياج العيون باللون الأخضر و الفيروزي (التركواز) مكياج جريئ و مثالي لفصل الصيف و الألوان تبدو مذهلة على درجات البشرة الداكنة أو السمراء. استخدمي لون ظلال العيون الفيروزي (التركواز) النابض بالحياة و ضعي لمسه نهائية من اللون الفيروزي المعدني أو اللماع و حددي خط الرموش العلوي لإعطاء نظرتك المزيد من العمق. اجعلي باقي مكياج الوجه بسيطا و هادئا و بأقل قدر من الألوان و استخدمي كريم أساس صافي لاخفاء العيوب و مكياج “الشفاه العارية”.

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور: مكياج العيون الأصفر المشرق:

أفكار رائعة لمكياج العيون - مكياج العيون الأصفر المشرق

مكياج العيون باللون الأصفر عبارة عن موضة مكياج عيون قوية هذا الصيف — ضعي مكياج العيون الأصفر على جفونك هذا الصيف للتعبير عن حيويتك! احصلي على تأثير أقوى من الألوان من خلال وضع لون ظلال العيون الأصفر المشرق من النوع الرطب أو المائي. قومي بالجمع بين مكياج العيون الأصفر مع الشفاه المحايدة (مكياج خفيف للشفاه) و الكحل الأسود الممتد على الجفن.

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور: مكياج العيون باللون النهدي (الأرجواني) و الوردي (الزهري):

أفكار رائعة لمكياج العيون - مكياج العيون الوردي النهدي

إمزجي بين اللونان الوردي و النهدي للحصول على مكياج عيون حيوي و مثير و غني بالألوان و مثالي للصيف. ضعي ظل العيون الوردي أو الزهري الفاتح على طول الجفن العلوي و على خط الرموش السفلي، ثم ضعي ظل العيون الأرجواني أو النهدي على زاوية أو ثنية الجفن الداخلية. أضيفي المزيد من العمق باستخدام الكحل أو محدد العيون، و أنهي مكياج العيون هذا بوضع الماسكارا أو استخدام الرموش الصناعية.

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور: مكياج العيون اللماع بألوان قوس قزح:

أفكار رائعة لمكياج العيون - مكياج العيون اللماع قوس قزح

إذا شعرت بأن لديك رغبة بالتلاعب بألوان ظلال العيون، فإن مكياج العيون بألوان قوس قزح البراقة يمكن أن يكون المكياج المثالي لحضور الحفلات! لعمل مكياج العيون هذا استخدمي ألوان ظلال العيون الوردي و البرتقالي و الأزرق مع مع لمسة نهائية من لمعة ظلال العيون و تأكدي من أنك تقضين وقتا كافيا في مزج هذه التركيبة على أفضل صورة حتى يكون  الانتقال من لون إلى آخر ناعما و سلسا و تدريجيا.

مكياج العيون 2011: أفكار رائعة لمكياج العيون بالصور: مكياج العيون باللون الأزرق البراق (الجلتر):

أفكار رائعة لمكياج العيون - مكياج العيون الأزرق البراق

قومي بمزج ظل العيون باللون الأسود الدخاني مع ألوان حيوية و زاهية للحصول على مكياج عيون مثيرة و آسرة. أضيفي لمسة ساحرة لماكياج العيون للحفلات من خلال إضافة ظل العيون الأزرق البراق إلى الزوايا الخارجية للعينين.


No comments:

Post a Comment