Monday, August 29, 2011

نصائح وضع مكياج العروس المتميز

نصائح وضع مكياج العروس المتميز

يوم الزفاف هو  أهم يوم في حياة كل فتاة فهو اكثر الأيام تميزا ويبقى في الذكريات الجميلة التي لا تنسى أبدا. لذلك يجب عليكي عزيزتي إختيار أفضل الخبراء في وضع مكياج العروس للحصول على مكياج جميل ودقيق ليظهر أجمل ما لديكي في يوم زفافك. يقدم لكي أموري ستايل بعض النصائح المفيدة المتعلقة بوضع مكياج العروس.

تعليم المكياج: أول نصائح وضع مكياج العروس المتميز: العناية بالوجه:

نصائح وضع مكياج العروس المتميز العناية بالوجه

أبدا لا تقومي بعمل خطوات العنايه بالوجة قبل يوم من زفافك أو حتى في نفس اليوم. و ينطبق ذلك أيضا على استخدام الشمع و نتف الحواجب بل قومي بتلك الخطوات قبل يومين على الأقل من يوم زفافك. أيضا لا تسخدمي الكريمات المحتوية على المواد الكيميائيه قبل يوم من زفافك.

تعليم المكياج: ثاني نصائح وضع مكياج العروس المتميز: يجب تنظيف الوجه جيدا:

نصائح وضع مكياج العروس المتميز العناية بالوجه

قبل وضع أي مكياج على البشرة يجب تحضيرها لذلك عن طريق التنظيف العميق ثم الترطيب و يكون ذلك قبل 15 إلى 20 دقيقة من وضع طبقة الأساس.
يوضع مكياج خافي العيوب بكميات قليله ويوزع بشكل جيد، يمكن لخافي العيوب أن يسلط الضوء على منطقة محددة بالوجه عن طريق تركيز خافي العيوب في تلك المنطقة. يجب أن تكون درجتا لون كريم الأساس و خافي العيوب متقاربتين.

تعليم المكياج: ثالث نصائح وضع مكياج العروس المتميز: كريم الأساس:

نصائح وضع مكياج العروس المتميز كريم الأساس

استخدمي مكياج كريم الأساس الذي يناسب لون بشرتك و لا تنسي الرقبه و اليدين. بالنسبة للبشرة الدهنية يجب استخدام كريم الأساس السائل و من ثم ربتي بلطف باستخدام البودرة الحرة و ذلك لإمتصاص الدهون الزائدة على الوجه و من ثو عززيها بالبودرة المضغوطة.

نصائح وضع مكياج العروس المتميز

تعليم المكياج: رابع نصائح وضع مكياج العروس المتميز: استخدام محمر الوجنتين:

نصائح وضع مكياج العروس المتميز البلشر محمر الخدود

بودرة محمر الوجنتين أو البلشر ضرورية جدا لوضع مكياج العروس و هي مناسبة لجميع أنواع البشرة. يجب وضعها على المنطقة البارزة من الوجنتين عند الإبتسامة. من الضروري استخدام حمرة الخدود ذات اللون البني عند منطقة الأنف وخطوط الوجه و لا يجوز استخدام حمرة الخدود الورديه لتلك المناطق.

تعليم المكياج: خامس نصائح وضع مكياج العروس المتميز: استخدام أحمر الشفاه:

نصائح وضع مكياج العروس المتميز أحمر الشفاه

تجنبي استخدام ملمع الشفاه في مكياج العروس و استخدامي أحمر الشفاه الذي يدوم  والذي يليق بلون الفستان. و لوضع مكياج عروس من الأنسب وضع اللون الوردي أو اللون الأحمر. ضعي قليلا من بودرة التلك فوق أحمر الشفاه و انشريها بلطف ثم ضعي فوقها طبقه أخرى من أحمر الشفاه و ذلك يثبته لفترة أطول ويجعله أكثر مقاومة. ومن الأفضل وضع أحمر الشفاه بفرشاة خاصة و ذلك للدمج بين أحمر الشفاه و المحدد، ويفضل المزج بين لونين من أحمر الشفاه للحصول على درجة اللون المطلوبة. استخدامي مرهم مرطب للشفاه قبل وضع أحمر الشفاه. يجب أن يتشابه لون أحمر الشفاه مع مخطط الشفاه، اتبعي مخطط الشفاه الطبيعي ولا تحاولي تكبير الشفاه فذلك يبدو قبيحا و غير مرتب.

تعليم المكياج: سادس نصائح وضع مكياج العروس المتميز: استخدام مكياج العيون:

نصائح وضع مكياج العروس المتميز مكياج العيون

مكياج العيون هو أهم شئ في وضع مكياج العروس، يجب بداية وضع أساس ظل العيون المضئ على كل الجفن. اختاري لون ظل العيون المناسب للفستان. من المناسب لمكياج العروس الدمج بين لونين من ألوان ظل العيون المتناسقة. بعد ذلك يوضع محدد العيون (الآي لاينر) الأسود أو الملون حسب الرغبة.
لوضع مكياج العروس من الأفضل استخدام الماسكارا التي تزيد من طول الرموش. وبعد أن تجف توضع طبقة أخرى من الماسكارا لتعزيز الرموش أكثر. و يمكن استخدام الماسكارا الشفافة بدلا من الماسكارا السوداء حتى لا تترك بعض البقع على الجفون أو أسفل العين.


                                                                    المصدر

No comments:

Post a Comment