Friday, August 26, 2011

طريقة وضع مكياج العيون من خبراء المكياج


طريقة وضع مكياج العيون خبراء المكياج

اظفري بأجمل و أفضل المظاهر و أكثرها أنوثة و جاذبية سواء كانت للحفلات أو اليومية الاعتيادية و ذلك عن طريق تجريب طريقة خبراء المكياج في وضع مكياج العيون التالية. قومي باعتماد أحدث توجهات وضع المكياج العصرية و تكييفها مع ملامحك و شخصيتك.
قومي بالتسوق و شراء بعض منتجات المكياج الأساسية و التي يمكنها ترقية تشكيلة المكياج التي تمتلكينها. و بعد ذلك يمكنك البدء في عملية تحديث مظهرك عن طريق تجريب مجموعة من تصاميم خبراء المكياج التي تناسب درجة لون بشرتك و لون عينيك.

طريقة وضع مكياج العيون خبراء المكياج - 03

من أجل ضمان نجاح عملية إعادة صياغة و تحديث مكياجك، فإنه من المهم مواكبة أحدث تقنيات ونصائح الجمال و وضع مكياج العيون من خبراء المكياج. الإبداع قد لا يكون كافيا وحده إذا كنت ترغبين في تحويل نظرة عيونك إلى نظرة ساحرة و عميقة و معبرة عن تفرد شخصيتك و أسلوبك. عليك أن تقومي باستثمار مهاراتك لتتعلمي كيفية وضع مكياج العيون كخبراء المكياج و اتباع نصائح و تقنيات وضع المكياج عالية المستوى التالية.

طريقة وضع مكياج العيون خبراء المكياج - 02

طريقة خبراء المكياج في وضع الكحل على العيون

إحدى الطرق التي أثبتت فعاليتها على مر الزمن و التي يستخدمها خبراء و فنانو المكياج لإضافة عمق و تحديد عالي الوضوح إلى نظرات عيوننا هي بوضع الكحل أو محدد العيون (آي لاينر) باستخدام فرشاة رقيقة و رفيعة. الكحل السائل أو الكريمي يناسب جميع ألوان البشرة و يساعدك على تطوير مهاراتك في وضع الكحل أو محدد العيون (آي لاينر). إذا كنت قد انتهيت من وضع قاعدة المكياج، انتقلي الى المستوى التالي و استخدمي الفرشاة الرقيقة أو الرفيعة لرسم خط رفيع من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية للعين.

طريقة خبراء المكياج في وضع مكياج العيون للخروج في الليل

قومي بتجربة طريقة وضع مكياج العيون التالية حتى تحصلي على أجمل مظهر لعينيك للخروج لسهرة أو حفلة ليلية. أمسكي بلوح ألوان ظلال العيون المفضل لديك و اختاري منه ثلاثة درجات. ضعي أغمق الألوان الثلاثة بين ثنية الجفن الداخلية و خط الرموش. قومي بوضع اللون المتوسط على بقية الجفن و قومي بالمزج بينه و بين الدرجة الأغمق باستخدام أصابعك. أخيرا قومي بوضع اللون الأفتح على الزوايا الداخلية لعيونك. إن تعلم فن عمل الطبقات أو المزج بين الألوان مهم جدا لهذه الطريقة!

طريقة وضع مكياج العيون خبراء المكياج - 01

طريقة الخبراء في وضع مكياج الرموش الفاتنة

إليك إحدى أسرار وضع مكياج الرموش الفاتنة بحسب أحد خبراء المكياج لدى ميبيلين نيويورك: حتى تحصلي على أجمل نظرة لعيونك يجب عليك الفصل بين الرموش و يكون ذلك عن طريق تحريك عصا الماسكارا بشكل متعرج (زقزاق) عند وضعها على الرموش. يجب عليك أن تبدأي بوضع الماسكارا من قاعدة الرموش و أن تكون الحركة باتجاه أطراف الرموش لضمان نجاح عملية وضع الماسكارا على الرموش و وضع مكياج العيون عموما.
خبير المكياج لدي مبيلين ينصح أيضا بوضع ماسكارا شفافة أو مهيئة للرموش قبل وضع الماسكارا الملونة. و بهذه الطريقة يتم تحضير الرموش و تهيئتها قبل وضع الطبقة التالية من الماسكارا الملونة، و من المهم أيضا أن يتم الانتظار من عشرة ثوان إلى ثلاثين ثانية بين وضع طبقتا الماسكارا. و هذا هو سر الحفاظ على لون الماسكارا الأسود و تفادي تحول لونها من اللون الأسود إلى اللون الرمادي إذا تم التغاضي عن هذه الطريقة في وضع مكياج الماسكارا.

طريقة وضع مكياج العيون خبراء المكياج - 04

طريقة سريعة لوضع مكياج العيون كخبراء المكياج

من أجل الحصول على مكياج ذو مظهر طبيعي، قومي باستخدام الألوان الخافتة كقاعدة مثالية لوضع مكياج العيون. و بالاعتمادا على درجة لون بشرتك، قومي بتجربة الألوان المعدنية لظلال العيون مثل الذهبي المعدني و الفضي المعدني. و قومي بوضع كمية بسيطة من هذه الألوان على الزاوية الداخلية للعين. و هذه إحدى طرق وضع مكياج العيون العيون السريعة التي ستنقدك عندما لا يكون لديك الوقت الكافي لوضع المكياج و التحضير لحفلة أو لحدث “رائع” معين!

No comments:

Post a Comment